عن شركتنا

شركتنا لديها فريق قوي للبحث والتطوير ، وإقامة علاقة تعاون طويلة الأمد مع مؤسسات الطاقة الكهربائية. لدينا معدات إنتاج محلية متقدمة ووسائل كشف مثالية ، وتكنولوجيا إنتاج رائعة.على سبيل المثالمسبك ، ختم ، بثق ، تزوير ، طلاء ساخن وورش عمل أخرى ، أكثر من 110 مجموعة من معدات الإنتاج ، ومجهزة بمعدات اختبار الخصائص الفيزيائية والفيزيائية والكيميائية والمعدنية.

نحن نصر على الجمع بين الإنتاج والتعلم والبحث.طوال الوقت ، يبذل فريقنا قصارى جهدنا لتطوير منتجات ذات جودة أفضل. لقد اتخذت شركتنا دائمًا "الابتكار العلمي والتكنولوجي ، * ، القائم على النزاهة" كهدف ، بجدية في جودة المنتج والحفاظ على مصداقية جهود المؤسسة.الشركة وفقًا لإجراءات إدارة المؤسسات الحديثة ، يتم التنفيذ الكامل لمعايير نظام الجودة الدولية 9001-2000.لسنوات عديدة ، بالاعتماد على جودة المنتج الموثوقة وخدمة ما قبل البيع وما بعد البيع المثالية ، تم بيع منتجات الطاقة الكهربائية ذات العلامة التجارية "WangYuan" بشكل جيد في البلاد ، ويتم تصدير بعض المنتجات إلى الأسواق الخارجية.لقد حققت نتائج مرضية وتتمتع بسمعة معينة في الداخل والخارج.نؤمن بفلسفة عمل جديرة بالثقة صادقة ، تقدم مع The Times ، تحسين الابتكار ، لتزويد العملاء بخدمة الجودة الشاملة.

متأثرة بالوباء ، قامت معظم الشركات بتأخير موعد العودةبدأت شركتنا العمل رسميًا في مارس ، وقد بدأ الموظفون العمل بالفعل ، واستعادوا نشاطهم القديم.

شركتنا

厂房 2 拷贝

شهادة التأهيل

1585727901 (1) 1585727963 (1)


الوقت ما بعد: أبريل-02-2020