إن عروة الإنهاء الميكانيكي لمسامير القص هي منتج ابتكاري مستقل لشركة Wangyuan Power Technology Co.، LTD. ، والتي تقوم بتوصيل أو إنهاء الكبل عن طريق مسامير ومسامير عزم الدوران ، بما في ذلك أطراف عزم الدوران واستلام عزم الدوران.

يتم وصف بعض مزايا موصلات عزم الدوران أدناه ، باستخدام فوهات عزم الدوران كأمثلة.

1. ليست هناك حاجة إلى أداة ضغط ، يمكن فقط استخدام مفتاح ربط عادي لتحريف وكسر برغي عزم الدوران.الفوائد سريعة وبسيطة ومنخفضة التكلفة وجودة مشتركة مستقرة وخالية من العوامل البشرية.

2. مناسب للنحاس والألمنيوم ، ومناسب للموصل النحاسي ، وموصل الألمنيوم ، وموصل سبائك الألومنيوم ، بما في ذلك وصلات تناكبية انتقالية من النحاس والألومنيوم بقدرة 35 كيلو فولت وأقل من فئات الجهد. يتم تقليل الفوائد إلى حد كبير ، لا تحتاج إلى شراء مجموعة متنوعة من النماذج لتولي إدارة مريحة. على سبيل المثال ، فوهات عزم 150/240 ، كان هناك ثلاث فوهات نحاسية ، وثلاث فوهات من الألومنيوم ، وثلاث فوهات انتقالية من النحاس والألومنيوم ، ولكن الآن هناك واحدة فقط.

3. مجموعة واسعة.نظرًا لاختلاف قطر الكابلات التي ينتجها كل مصنع للكابلات ، فإن القطر الداخلي لكل مصنع استحواذ غير متسق ، ومياه البناء التي يستخدمها كل عامل تركيب مختلفة ، تختلف جودة تركيب الاستيلاء على نوع المكشكش التقليدي بشكل كبير. تم حلها بسبب مجموعة واسعة من خصائص فوهات عزم الدوران. لاستخدام كلمات العميل هو استخدام الوسائل التقنية لحل المشاكل العملية.

4. أداء كهربائي أكثر موثوقية: بعد الضغط على الأنبوب التقليدي ، سوف ينتج عنه تجويف ، نتوء ، وحتى حافة متطايرة ، والتي تحتاج إلى صقلها بعناية وتتطلب متطلبات عالية لعمال البناء. العلاج البسيط لكسر الترباس يمكن أن يقلل بشكل كبير من احتمال وقوع الحوادث.

5. للتطبيقات الخاصة ، مثل الكبل المرن الرفيع المجدول ، لأن الكبل المرن يكون أكثر سمكًا من الكبل النحاسي العادي في نفس لقطة الشاشة ، ولا يمكن توصيل الأنبوب العادي ، ولا يمكن توصيل الأنبوب ذي الحجم الأكبريتم الضغط عليها بإحكام ، لذلك من السهل جدًا حل أنبوب عزم الدوران.


الوقت ما بعد: 10 أغسطس - 2020